الأربعاء، 5 يونيو 2013

Password-Changer


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا برنامج تغيير باسورد النكات على حسب الطلب 
يغير النكات الي بــ باسورد موحد الى نك=باس او باسورد جديد
ويغير النكات من نوع نك=باس الى باسورد موحد ,,, برنامج سهل لذلك خليته لغه انكليزيه ما يحتاج عربي
طريقة الاستخدام:
فقط خلي ايميلاتك وحدد نوع الباسورد واضغط Login all
وانتظر قليلآ راح يظهر عندك النكات الي سجلت دخول وبعدها انزل على تغيير الباسورد الى (وحدد نوع الباسورد الجديد واضغط start)راح يظهر عندك رساله عند الاكتمال.
تحياتي
وان شاء الله عن قريب اعدل على برنامج قصف رومين اخليه يقبل نوعين الباسورد+زيادة السرعه الى الضعف


 اهداء إلى  altayeb8080

هناك 14 تعليقًا:

  1. عبودي نريد صانع شننستفاد من برامج لفلود وصانع ماكو

    ردحذف
  2. والله دا احاول بيه بس مشاكل كثيره بالصفحه

    ردحذف
  3. تسلم حبيب قلبي يارب يبارك فيك ومايحرمنا من ابدعاتك

    والله فنان نتسلم ايدك

    معلش تعبتك معايا

    تيات لك اخي ((عـ♥ـبـ♥ـؤؤؤدـے ))

    ردحذف
  4. السلام عليكم شلونك اخي العزيز _انا من اشد المعجبين ابرامج حظرتك_وعشت ع برامجك الاكثر من رائعه_بس عندي سؤال وطلب اريد الاجابه عنة_ليش ماتصنع او تنزل برنامج افلوؤوؤود ضد الايبي؟؟؟؟؟شو السبب؟؟؟؟في بان بوت بيحظر نكات القصف بدقائق نزلتو بان بوت الايبي بيحظر نك واحد يتوقف ال قصف_ليش؟؟؟انت من فتحت مدونة هكر معناه تنزل برامج مع و ضد _انا بشوف بس انت مع بان بوت وحظر الايبي_وتكتب انتظروؤنا في برنامج افلود _ومش بتنزلو؟؟؟واسف بس هذي وجهة نظري وسؤالي_تحياتي حسام_اخي انا بالله قسم احب واعشق برامجك_بس تعبت من انتظار_انا طلبت منك برنامجين_الاول _افلود ضد الايبي يكؤن ب ٢٠رساله وقالب_وبرنامج ٢ اظافات لكل الي بروم_يعني البرنامج الثاني افلود اظافات _وشكرآ
    رد

    ردحذف
  5. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي انا لازم افهم بالاساس كيف يتم حظر الايبي! هل الحظر على أيبي الجهاز أو على أي ايميل على نفس الباسورد
    لان في برنامج حظر الايبي ماهي الا اوامر على الغرفه ويتم فتح حظر الايبي خلال فتره زمنيه قصيره
    وانا هالفتره مارفعت برامج لأن ابحث عن حلين(صانع نكات+فلود ضد ايبي)
    تحياتي الك

    ردحذف
  6. تسلم عـ♥ـبـ♥ـؤؤؤدـے

    استمر في بحث (صانع نكات+فلود ضد ايبي)

    تحياتي لك ((((صانع نكات+فلود ضد ايبي)))

    ردحذف
  7. مبدع اخي انا معجب جدا ببرامجك جمبله وسهله ونضيفه ربنا يبارك فيك


    يارت برنامج صانع نكات تكون مشكورررررررررررر يكون في اكتر من صفحه

    ردحذف
  8. بتوفيق .........؟

    تحياتي↑الــــوحش♪☼♪الــــكردي↓

    ردحذف
  9. السللااااااااااااااااام علــــــــــــيكم شلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤنك حبي حب انررررريد برنااامج فلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤد ضد الايبي
    ؤبرنااااااااااااااامج فلؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤد جديد رؤؤؤؤم ؤاحد بس
    فدييييييييييييييييتك يااااااا

    مبـــــــــدع ملييييييييييييييييييييييييييييييييييت
    النتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    تحيااااااااتي
    ابن العراااااااااااااااااق حمودي

    ردحذف
  10. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا حاليآ اعمل على فكره لتجنب حظر الايبي وادعولي ان شاء الله انجح بها.

    ردحذف
  11. يارب يارب تنجح يارب شباب بالله ادعو لي عبودي يارب

    ردحذف